TRX أربع مزايا لل

★ TRX ما هى تمارين

طريقة مبتكرة لتحويل أنواع التمارين المملة إلى تمرين أكثر متعة على الشرائط المعلقة ، مما يجعل جسمك كله يعمل بشكل جيد. تعتمد تمارين TRX على طريقتك في تحريك جسمك ، وزوايا التمرين المختلفة ، وكذلك اعتمادك غير المكتمل على تلك الشرائط التى تساعدك ببساطة في جعل التمرين أكثر صعوبة وفعالية.

★ جسم متناغم

تستخدم تمارين TRX الجاذبية ووزن جسمك كمفتاح لتحدي نفسك ؛ تعمل على جسمك بالكامل للحصول على أقصى استفادة منه. عادة ما يتطلب الجسم المثالى أنواعًا من التمارين التي تساعدك على حرق تلك السعرات الحرارية الإضافية وتحويلها إلى عضلات قوية ، وهذة هى بالضبط وظيفة تمارين TRX ؛ حرق جميع السعرات الحرارية ، وتعزيز العضلات مع الاقتراب من الجسم المثالي.

★ بطن ارفع

استهداف منطقة البطن بالكامل والظهر ، أمر صعب يحتاج إلى تمرينات محددة لاستهداف تلك المنطقة. مع تمارين TRX ، أنت المتحكم في هذه العملية من خلال التركيز على حركات بطنك مع مساعدة الشرائط المعلقة لتصل الى افضل النتائج. دقائق فقط من TRX ستجعل بطنك و كأنها تحترق, مشدودة اكثر و مسطحة.

★ بناء العضلات

لا تحتاج إلى رفع الأثقال لبناء العضلات بعد الآن. تستخدم تمارين TRX وزن جسمك لتتحدى الجاذبية للحصول على مزيد من المقاومة وعضلات اقوى. إنه يعمل بشكل مثالي لبناء العضلات دون أن تعرض نفسك للإصابات.

★ أفضل ستوديو

يجب أن تكون جميع مزايا تمارين TRX مصحوبة بالأجواء المفعمة بالحيوية والمدربين الخبراء الذين يوفرون لك تجربة ممارسة متميزة. فقط في NEXFIT ، يمكنك العثور على أفضل الخبراء المعتمدين ، واستوديو كبير و نظيف مع شرائط معلقة تتحمل حيى 300 كجم ويمكن تعديلها وفقًا لجميع الاطوال والأعمار.

Call us:
800-19-712
Come to Nexfit EMS.
Leave a request for the first EMS Personal Training session on our website
Sunday, Mar 15
4 أسباب لعدم رؤيتك للنتائج في صالة الألعاب الرياضية
Saturday, Mar 14
4 reasons why you don’t see results in the gym
Tuesday, Feb 25
تعزيز حالتك المزاجية بالأطعمة الصحية