حافظ على وزنك في 7 خطوات

1- اعثر على هدفك

إن معرفة ما تريده وما هو هدفك هو الخطوة الأكثر أهمية قبل البدء في اتباع نظام غذائي. هل تفقد الوزن لمناسبة معينة، أم لتغيير نمط حياتك بالكامل؟ إن الرغبة في تغيير نمط حياتك هي مفتاح الحفاظ على الوزن المستهدف لفترة أطول لانك ستكون دائما حريصا على عدم فقدان ما وصلت إليه. أنت مشجع نفسك لذا قم دائما بتحفيز نفسك , و حاول إيجاد من يشجعك على التقدم و المحافضة على ما وصلت له من إنجاز.

2- ترك عاداتك غير الصحية ، والتزم بالعادات الصحية

ما إن أنت تبدأ حميتك, ستقوم بعرفة جسمك: متطلباته وكيف يمكنه أن يتوقف عن العادات غير الصحية التي كنت تتبعها من قبل . فقط تابع! تعتبر عادات النوم الصحيحة محرقة للدهون وهي عادة صحية تحتاج إلى الالتصاق بها. يحتاج جسمك إلى متوسط ما بين 6 و8 ساعات من النوم يوميا من أجل عملية هضم أفضل، وتركيز عقلي أفضل، وطريقة عمل افضل لاعضائك.

3- ممارسة الرياضة

لا يتعلق الأمر بالتمسك بجداول محددة في الجيم، بل هو أبسط من ذلك! يمكنك بسهولة الحفاظ على وزنك باستخدام التمارين المنزلية البسيطة، والرقص على موسيقتك المفضلة، والقيام بصف زومبا المنزلي الخاص بك. فقط تحرك! في الواقع، لا يعرف الكثير من الناس حقيقة أن حوالي 80 % من الدهون الخاصة بك يتم حرقها أثناء عملية التنفس الصحيحة. هل يمكنك أن تتخيل! الأكسجين المستخدم أثناء التنفس يمكنه حرق الدهون ، فقط قم بالاستفادة منه بشكل صحيح.

4- اشرب الماء

تحتاج جميع أعضاء جسمك إلى الماء لكي تعمل بشكل صحيح. معدل الماء المطلوب للذكور هو 12-15 كوب في اليوم، وبالنسبة للإناث حوالي 8-10 أكواب في اليوم. يختلف من شخص إلى آخر، من مستويات النشاط والعمر ومستوى الدهون

5- إدارة ما يجب تناوله

يبدأ كثير الناس بشعور الرغبة فى تناول الطعام غير الصحي بعد فترة طويلة من الحمية الغذائية ، وهذه يمكن أن تكون فترتك لتضعف. فقط لا تسقط وتحاول أن تفعل وجبات غير صحية في طريق بديلة صحية دون أن تمنع نفسك من ما تحب وتشع. تذكر دائما; يؤدي المنع إلى الفشل، لذا لا تمنع نفسك أبدا مما تحبه، ولكن حافظ على صحة اختياراتك قدر الإمكان. حاول أن تجعل الطبق الخاص بك كامل من كل المواد المغذية المطلوبة; البروتينات والفيتامينات والكربوهيدرات والدهون الصحية.

6- إدارة وقت تناول الطعام

حاول دائما الحفاظ على كمية السعرات الحرارية المستهلكة يوميا أكثر من القلق بشأن الوقت الذي تاكلهم. ولكن تذكر أن الحفاظ على نمط حياة صحي يتطلب أن تستهلك حوالي 80 % من السعرات الحرارية اليومية المستهلكة خلال اليوم، واترك فقط 20 % ليلا حتى يمكنك أن تعطي نفسك حوالي 2-3 ساعات من الهضم الناجح قبل النوم.

7- وزنك ليس قاضيك الوحيد

لا تكون شديد القسوة على نفسك، لا تدع مقياسك يقيس نجاحك! حاولي تجنب قياس وزنك بشكل منتظم لأن وزنك قد يختلف في بضعة أيام; تختلف مستويات المياه في جسمك، وتختلف مستويات الدهون في جسمك، لذا لن يكون وزنك مستقرا أو يتناقص باستمرار عند اتباع نظام غذائي. فقط استخدم الميزان شهريا لمراقبة التغييرات الناجحة لجسمك.

Download Nulled WordPress Themes
Download WordPress Themes
Download Best WordPress Themes Free Download
Download WordPress Themes
lynda course free download
download intex firmware
Download Nulled WordPress Themes
Call us:
800-19-712
Come to Nexfit EMS.
Leave a request for the first EMS Personal Training session on our website
Monday, Nov 11
ثلاثة أشياء يجب معرفتها عن تمارين BARRE
Monday, Nov 11
THREE THINGS TO KNOW ABOUT BARRE CLASS
Wednesday, Nov 6
العادات السيئة التي تتبعها دون أن تشعر!