أهداف رياضية جديدة للعام الجديد

حدد هدفك

اكتب أهدافك:

[fsn_custom_image image_id=”629″ image_size=”full” image_align=”align-none” image_style=”img-default”][/fsn_custom_image]

عندما تمنح نفسك الوقت الكافي للتفكير في أهدافك وتدوينها ، فسوف تقوم تلقائيًا بتحديد أولوياتك واختيار الأحلام المهمة التي تريد تحقيقها هذا العام.

تذكر دائمًا أن كتابتك لأهدافك تحفز دائمًا التزامك بها…

كن صادقا مع نفسك:

[fsn_custom_image image_id=”628″ image_size=”full” image_align=”align-none” image_style=”img-default”][/fsn_custom_image]

لا أحد يعرف أحلامك وكذلك نقاط ضعفك أفضل منك.

كن صادقا مع نفسك و حدد نقاط ضعفك وقوتك ، ثم ابدأفي التفكير في الأسباب وراء هذه الثغرات التي يجب القضاء عليها ، والأسباب وراء قوتك حتى تقوم بتطويرها.

إذا كنت بحاجة إلى إعادة تشكيل جسمك ، فحدد المشكلة الرئيسية وراء عدم تمتمعك بالجسم المثالي!

هل هو عن اتباع نظام غذائي غير صحي؟ تمارين غير فعالة؟ أو حتى كلاهما …

الإجابة على هذه الأسئلة ستزودك بالإرشادات لاختيار كيف تبدأ وأين تبدأ.

حقق أحلامك

[fsn_custom_image image_id=”631″ image_size=”full” image_align=”align-none” image_style=”img-default”][/fsn_custom_image]

كن واقعيا

خطوتك الأولى نحو تحقيق أهدافك هي أن تكون واقعياً.

لا تكن شديد القسوة على نفسك وابدأ بالأهداف الأكثر ملاءمة التي حددتها لنفسك. تذكر دائمًا أنه كلما زادت صعوبة الأحلام التي تبدأ بها ، كلما توقفت عن التقدم بشكل أسرع.

إذا كنت ترغب في الحصول على هذا الجسم المتناغم و المثالى… ثم ابدأ بتمارينك البسيطة المفضلة التي ستدفعك إلى الأمام نحو تلك التمارين الأكثر قوة وفعالية.

حفز نفسك

في البداية ، ستحتاج إلى التوجيه والدعم من مدرب خبير الذى سيقودك إلى المسار الصحيح ,يساعدك فى تحديد نقطة بدايتك , ومتابعة تقدمك.

علاوة على ذلك ،المكان الذي تبدأ فيه رحلك للياقة البدنية يلعب دوراً حاسماً في التزامك. لذلك ، اختر دائمًا أفضل الصالات الرياضة في البحرين ، التى توفر لك المدربين المحترفين والمعتمدين دوليا.

قم بتقييم نفسك

[fsn_custom_image image_id=”632″ image_size=”full” image_align=”align-none” image_style=”img-default”][/fsn_custom_image]

قم بمتابعة نفسك باستمرار!

قم بعمل قائمة بكل أهدافك ، وابدأ في التحقق مما قمت به ، وفكر في إعادة تصميم أهدافك في منتصف الرحلة … لم يفت الأوان لإعادة تقييم قدراتك وإنجازاتك.

من شأن هذة القائمة أن تساعدك على التقدم و الشعور بالفخر لما حققته.

جرب هذه الخطوات البسيطة واشعر بالفرق فى عامك الجديد 2020!

Call us:
800-19-712
Come to Nexfit EMS.
Leave a request for the first EMS Personal Training session on our website
Sunday, Mar 15
4 أسباب لعدم رؤيتك للنتائج في صالة الألعاب الرياضية
Saturday, Mar 14
4 reasons why you don’t see results in the gym
Tuesday, Feb 25
تعزيز حالتك المزاجية بالأطعمة الصحية