6 أسباب لماذا تحتاج إلى مدرب شخصي

1. الخبرة والمعرفة

[fsn_custom_image image_id=”650″ image_size=”full” image_align=”align-none” image_style=”img-default”][/fsn_custom_image]

المدربون الخبراء الذين عملوا لسنوات عديدة فى الرياضة هم أكثر دراية وخبرة في مجال اللياقة البدنية ، لذلك سيكونون مؤهلون بشكل كاف للتعامل مع جميع الحالات ومتطلبات اللياقة البدنية.

نظرًا لأن إدراك جسمك ومتطلباته قد يكون أكثر أهمية من التمارين نفسها ، فسيكون مدربك الشخصي مؤهلاً بدرجة كافية لزيادة وعيك نحو جسمك وتعزيز معرفتك بما يمكن القيام به وما هو غير ممكن.

2. الفعالية

[fsn_custom_image image_id=”651″ image_size=”full” image_align=”align-none” image_style=”img-default”][/fsn_custom_image]

قد تحاول عدة مرات مع تمارين خاطئة ثم الخروج دون نتيجة. هذه الرحلة الطويلة للوصول إلى أفضل التمارين العملية التي تتناسب مع هدفك وجسمك سوف تكون أقصر بكثير عند تدريبك مع مدرب شخصي.

يمكنه بسهولة مساعدتك في تحديد عدد قليل من التمارين المخصصة التي من شأنها أن تساعد هدفك بشكل أفضل من مئات التمارين الأخرة التى قد تهدر أموالك ووقتك وجهدك.

3. توفير الوقت

[fsn_custom_image image_id=”652″ image_size=”full” image_align=”align-none” image_style=”img-default”][/fsn_custom_image]

قد يستغرق الأمر شهورًا أو سنوات للوصول إلى هدفك بمفردك ، بينما في الواقع ، يمكنك تحقيقه في أسابيع قليلة مع مدرب شخصي.

كما أن ممارسة التمارين الرياضية بمفردك في صالة الألعاب الرياضية يستغرق وقتًا أطول في تحديد ما يجب ممارسته وما الذي يجب القيام به بعد ذلك.

كل هذا وأكثر يمكن تنظيمه بشكل أفضل بواسطة مدرب شخصي يخبرك بما يجب القيام به بالضبط. بهذا ، يمكنك استبدال 3 ساعات في المتوسط في الصالة الرياضية بساعة واحدة فقط مع مدرب شخصي.

4. الدعم و التشجيع

[fsn_custom_image image_id=”653″ image_size=”full” image_align=”align-none” image_style=”img-default”][/fsn_custom_image]

يصبح مدربك الشخصي أكثر من مجرد مدرب ؛ يصبح صديقك الداعم الذي يهدف إلى مساعدتك وجعلك راضيًا عن جسدك وأسلوب حياتك الجديد.

في بعض الأوقات ، ستحتاج إلى شخص بجانبك لتحفيزك ودفعك للأمام – المدرب الشخصي هو الأكثر تأهيلا لهذه المهمة.

5. المتابعة المستمرة و المسألة عند الخطأ

[fsn_custom_image image_id=”654″ image_size=”full” image_align=”align-none” image_style=”img-default”][/fsn_custom_image]

التمرين بمفردك لن يدفعك للأمام ولن يجعلك ملتزمًا بممارسة التمرينات الرياضية أكثر ولا تحاول ممارسة تمارين أصعب.

دون رقابة من مرب شخصى, يمكنك بسهولة تخطي الأيام دون ممارسة ، وتناول طعام غير صحي ، ولن تشعر بالإثارة لرؤية نتائج رائعة مع مدربك بعد مرور وقت منذ بدايتك.

سيقوم المدرب الشخصي بمرافقتك على طول الطريق ؛ مراقبة تقدمك خطوة بخطوة ، و يعطيك النسائح بإستمرار ليقوم بتقييم أدائك.

قد يساعدك أيضًا في مراجعة التمارين أو خطة النظام الغذائي لنتائج أفضل.

6. تعلم تقنيات و تمارين جديدة

[fsn_custom_image image_id=”658″ image_size=”full” image_align=”align-none” image_style=”img-default”][/fsn_custom_image]

المدرب ذو دراية يجعلك تتحدى نفسك أكثر في كل مرة ، مع تقنيات أكثر صعوبة و اتباع تدريب أفضل. هذا سوف يحدث فرقا كبيرا في حياتك ، وليس فقط فى جسمك.

لقد حان الوقت لدعوة مدرب محترف لمساعدتك في تحقيق أهدافك فى اللياقة البدنية وليأخذك في رحلة اللياقة البدنية الناجحة، دون الحاجة الى التعامل الخاطئ مع الإصابات و التدريبات الصعبة بمفردك.

Call us:
800-19-712
Come to Nexfit EMS.
Leave a request for the first EMS Personal Training session on our website
Sunday, Mar 15
4 أسباب لعدم رؤيتك للنتائج في صالة الألعاب الرياضية
Saturday, Mar 14
4 reasons why you don’t see results in the gym
Tuesday, Feb 25
تعزيز حالتك المزاجية بالأطعمة الصحية